شركة نقل عفش بحى البوادي بجدة

شركة نقل عفش بحى البوادي بجدة 0563362674 الشركة الرائدة في مجال نقل الأثاث في المملكة العربية السعودية، ومدينة جدة، فهي من أكثر الشركات التي تحظى بتقدير السادة العملاء ويقبلون على التعامل معها بفضل ما تتحلى به من مميزات وفضائل، تقدم خدماتها باخلاص شديد، ناهيك عن ضمان سلامة الأثاث ووصوله للمكان دون التعرض لأي تلف أو ضرر، الاستعانة بالشركة العملاقة لنقل الأثاث بحي البوادي هي الحل الوحيد لنقل أثاث خالي من التوالف.

خصم 20% اتصل بنا 0563362674

افضل شركة نقل عفش البوادي بجدة

  • شركة نقل اثاث بجي البوادي بجدة توفر سيارات مجهزة ومصممة خصيصًا لنقل قطع الأثاث بشكل متمكن يضمن النقل في منتهى الأمان والثقة لعدم تعرض قطع الأثاث للكسر أو الخدش، حيث أن هناك بعض ألواح الزجاج التي يمكن أن تتعرض للكسر أثناء النقل.
  • أماكن مخصصة بالسيارات لحفظ التحف والاكسسوارات، حيث أنها من أكثر الأغراض التي تحتاج لعناية فائقة أثناء النقل فهي ذات أثمان باهظة، ناهيك عن غلوها على أصحابها.
  • نقل الأجهزة الكهربائية تحتاج إلى طريقة معينة في النقل تتم على أيدي عمال مهرة متخصصين في حمل قطع الأثاث بشكل احترافي متميز، حيث أنهم ذات صيت ذائع في هذا المجال طيلة سنوات.
  • الشركة تقد أسعار خيالية لعملائها المميزين، واللذين وثقوا فيها وتعاملوا معها عن غيرها من الشركات الأخرى التي تعمل في مجال نقل الأثاث وتنافس شركتنا الرائدة العملاقة في هذا المجال.
  • الأوناش التي ترفع قطع الأثاث إلى الأدوار العليا حفاظًا عليها من التخبط والخدش أثناء رفعها والطلوع بها على السلالم والدخول بها من الأماكن الضيقة التي لا شك أنها ستسبب لها الكثير من الأضرار.

نقل عفش مع التغليف بحى البوادي بجدة

  • شركة نقل اثاث بحي البوادي بجدة تستخدم الورق المقوى حيث أنه من أفضل الوسائل لتغليف الألواح الزجاجية من أجل توفير أفضل وسائل الحماية ضد الكسر أو الشرخ، عند التخزين أو النقل من مكان إلى آخر.
  • المتعلقات الشخصية والأدوات ذات الأحجام الصغيرة من أكثر الأدوات التي يتم تغليفها بأوراق الجرائد والمجلات، بالأخص الأدوات المطبخية الدقيقة.
  • استخدام البطاطين والأقمشة المقواه بأن توضع ما بين قطع الأثاث وبعضها لمنعهم من الاحتكاك المباشر وحدوث الخدش والتجريح، كما أنهم يمكن أن يستخدموا لحماية الكراتين الورقية من التحرك أثناء النقل بالسيارات المخصصة لذلك.
  • الأكياس البلاستيكية يمكن أن تستخدم لنقل الملابس والستائر والسجاد والموكيت، حيث الحماية من الغبار والأتربة أثناء عملية النقل من مكان إلى آخر، أو في التحزين لفترات طويلة دون استخدام.
  • نقل الأثاثات الخشبية وتغليفها تتم بطرق محترفة لضمان عدم تعرضها للغبار والأتربة، حيث أن فريق العمل يقوم بفك القطع وتحويلها إلى قطع منفصلة، من أجل تغليفها بشكل سليم.

 ارقام شركات نقل عفش بحى البوادي بجدة

  • شركة نقل اثاث بحي البوادي بجدة توفر للسادة العملاء أرقام للتواصل فيما بينها وبينهم من أجل الاستعانة بها وطلب طاقم عمل متميز للقيام بخدمة نقل الأثاث.
  • فريق الدعم الفني وخدمة العملاء بالشركة من أكفأ العاملين لديها، يتمتعون بالذوق العالي والاحترام وسرعة الرد على أسئلة واستفسارات السادة العملاء وتلبية النداء على الفور.
  • الشركة تمتلك أكثر من فرع في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية لتقديم خدمة نقل الأثاث من جميع أرجاء المملكة بشكل عام ومدينة جدة على الأخص.

أعزائنا عملاء الشركة المتميزين، شركتكم تعمل ليل نهار من أجل ارضائكم والعمل على كسب ثقتكم الغالية، الخامات المستخدمة في التغليف تعد من أجود الخامات وأكثرها حفاظًا على الأثاثات مهما كانت أنواعها، كما أن الأيدي العاملة لدي الشركة من أكثر العمال خبرة واحترافية، الاستعانة بشركتنا الملاذ الأوحد لنقل أساس بجودة منقطعة النظير، اتصلوا بنا نصلكم أينما كنتم.

خدماتنا