شركة نقل عفش جدة حي السامر

افضل شركات نقل عفش جدة حي السامر

تقدم شركة نقل عفش جدة حي السامر 0563362674 أفضل الخدمات والمميزات التي توفر الكثير من الراحة لكل العملاء في أثناء الحفاظ على الأثاث، مع ضمان عدم ضياع الوقت والمجهود المبذول، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من أفضل العروض وكل الأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء، كذلك تقدم شركة نقل عفش جدة حي السامر خدمات التغليف وذلك باستخدام أهم مواد تنظيف الخاصة بتلميع كل أنواع الخشب مع إزالة كل الأتربة عنها وذلك قبل الفك.

كذلك تقوم الشركة بإخضاع كل العاملين فيها للتدريب المستمر على أحدث التقنيات الحديثة في النقل والتخزين والتغليف مع أفضل خدمة عملاء للرد على كل استفسارات المواطنين، وذلك لأجل ضمان احترافية التعامل مع كافة أنماط العملاء، وضمان تأمين وصول كل الأثاث للموقع التي تم الإتفاق عليها، من دون خدش أو ضرر.

ارخص شركة نقل عفش جدة حي السامر

تقدم لك كذلك ارخص شركة نقل عفش جدة حي السامر  أفضل الأسعار والتكاليف وذلك باستخدام مجموعة من أحدث سيارات النقل من أجل ضمان عدم حدوث أي أضرار في نوع العفش والأثاث الخاصة بك، حيث تستخدم ارخص شركة نقل عفش جدة حي السامر الاوناش والروافع الهيدروليكية، التي تقوم تساعد في نقل العفش ما بين الطوابق العليا بسهولة، وذلك حتى يتم تجاوز كل مشاكل النقل من خلال المصاعد الكهربائية التي كانت تتسبب في الكثير من الأضرار في الأثاث، كما تقوم بعملية فك العفش قبلها بمدة كافية، من أجل  التغليف المناسب لكل قطعة وترتيبها وذلك قبل وضعها في الشاحنة.

ارقام نقل عفش جدة حي السامر

هناك مميزات عديدة إضافية سوف تحصل عليها بمجرد التواصل مع ارقام نقل عفش جدة حي السامر، يتم عمل  المعاينة الأولية من قبل الشركة ثم يتم الاتفاق على السعر، وبعدها يتم توقيع وثيقة ضمان للحصول على التعويض من قبلهم، في حالة حدوث خطأ، من أجل ضمان وصول الأثاث على نفس الحالة الموضحة داخل الضمان.

كما توفر أماكن خاصة من أجل التخزين في حال أردت ذلك، وهو مؤمن خلال تواجد العفش بها، وعليك معاينة مكان التخزين كذلك بالأخص إن كنت سوف تتركه عدة أسابيع أو أكثر من ذلك وعليك التأكد من أن المكان واسع وكذلك جيد التهوية ونظيف.

افضل شركات نقل عفش جدة حي السامر

تقوم بعدها بالعديد من إجراءات النقل من بعد الإتفاق على كل الأسعار المناسبة تبدأ خدمة التغليف في المواعيد المتفق عليها، وتقوم افضل شركات نقل عفش جدة حي السامر بتقديم عدة أنواع مختلفة من التغليف وذلك حسب العميل سواء كانت من  الاسترتش أو من الكارتون أو نوع البابليز، بالإضافة إلى استخدام الخامة المناسبة مع أنواع الرخام والزجاج والكريستال، من أجل فصلهم بشكل يكون آمن عن بقية أنواع الأثاث وضمان عدم وجود خدش.

أيضا يتم استخدام الرفع الهيدروليكي حتى الدور العاشر، أما  أعلى من ذلك من خلال الروافع التقليدية ولديها أفضل السائقين المدربين في قيادة الهاف لوري لأجل نقل الأثاث، وهم مدربين على البحث عن أفضل طرق النقل في المملكة وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة.

كما أن افضل شركات نقل عفش جدة حي السامر لديها أفضل العمالة المدربة من أجل ترتيب العفش في داخل شاحنة الأثاث مع وجود مجموعة من الفنيين والنجارين المتخصصين في مجالات فك وتركيب كلا من  الستائر والمفروشات وطل الغرف بأحدث الطرق ويوجد كذلك كل الجنسيات من العمالة المختلفة، وذلك حسب رغبة العملاء  من الفلبين أو من الهند أو باكستان، مع العمل على استيراد أحدث الخامات من الخارج، وذلك لتحسين مستوى خدمة نقل الاثاث.

خدماتنا